سواكري تستقبل بطل كمال الأجسام لفقير عادل.

مسعود زراڨنية5 مارس 2021آخر تحديث :
سواكري تستقبل بطل كمال الأجسام لفقير عادل.

في إطار سلسلة المقابلات المخصصة لرياضيي النخبة التي تجريها السيدة سليمة سواكري كاتبة الدولة مكلفة برياضة النخبة،وهذا بغرض التواصل معهم والاستماع إلى انشغالاتهم وتطلعاتهم، ومرافقتهم ودعمهم، إستقبلت يوم أمس الخميس 04 مارس 2021، الرياضي لفقير عادل، اختصاص رياضة كمال الأجسام.

 

السيدة كاتبة الدولة أكد في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على إستماعها خلال هاته المقابلة التي جمعتها بالبطل الواعد والمتألّق، لفقير عادل، إلى انشغالاته ووقفت على ظروف تدريباته وكذا وضعيته الإجتماعية، كما استمعت لتطلعاته وآماله في تحقيق أقوى وأفضل النتائج لتشريف للراية الوطنية والوصول إلى قمة التتويج العالمي في اختصاص كمال الأجسام.

 

هذا وأكدت السيدة سواكري على “تجديد الدعم والمرافقة والتشجيع، للبطل عادل لفقير، ومن خلاله كافة رياضيي النخبة في كل الرياضات والاختصاصات، من أجل بذل المزيد من المجهودات لتشريف الراية الوطنية، ⁦ورفعها عاليا فوق منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية الدولية والقارية.”

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل