المديرية العامة للأمن الوطني تنظم حملة توعية وطنية لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة

عمار14 مارس 2021آخر تحديث :
المديرية العامة للأمن الوطني تنظم حملة توعية وطنية لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة
احياء لليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، الموافق 14 مارس من كل سنة، وتحت شعار – جنبا إلى جنب في خدمتكم- أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، حملة وطنية تمتد لمدة أسبوع اعتبارا من يوم الأحد 14 مارس 2021، وتشمل كافة ولايات الوطن، لتوعية السواق وكافة مستعملي الطريق بأهمية احترام قواعد قانون المرور، وتبني الممارسات الحسنة بعدم عرقلة تنقل وسير المواطنين ذوي الاحتياجات الخاصة.
المناسبة، فرصة لتذكير المواطنين من مستعملي الطريق والسواق بالممارسات الحسنة التي تسهل حركة تنقل ذوي الاحتياجات الخاصة، بتفادي التوقف العشوائي للمركبات بالأماكن والممرات المخصصة لهذه الفئة من المواطنين، والمساهمة في مساعدتهم على مستوى محطات ووسائل النقل العمومي، التي غالبا ما يخصص لهذه الفئة أماكن مهيأة لهم، وأيضا تفادي السلوكات السلبية كركن السيارات على الأرصفة والممرات، وعدم نصب العوائق على الممرات والأرصفة المخصصة لهم، للتقليل من الحوادث التى قد يتعرضون لها و لتمكينهم من حقهم في التنقل بكل حرية وفي آمان.
وقد لاقت هذه المبادرة التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني ، صدى ايجابيا لدى المواطنين، الذين أشادوا بجهود مصالح الشرطة في مرافقة هذه الفئة والوقوف على أمنها وحمايتها.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏الفرة الأمن الوطني يشارك في إحياء اليوم الوطني لذوي الإحتياجات الخاصة 14 مارس جنباً إلى جنب في خدمتكم /algeriepolice.dz f 1548 www.algeriepolice.dz @algeriepolicedz‏'‏‏
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل