ضيافات يفتتح اشغال اللقاء الوطني لمدراء الوكالات الولائية

ب جموعي23 مارس 2021آخر تحديث :
ضيافات يفتتح اشغال اللقاء الوطني لمدراء الوكالات الولائية

طبقا لبرنامج الحكومة، لاسيما في شطره المتعلق بتشجيع استحداث النشاطات و تحسين أداء الوكـــالــة الــوطنــيــة لــدعـــم وتــنمـيـة المـقـاولاتـــيــة ، تم اعتماد استراتيجية جديدة ترتكز على رؤية اقتصادية بحتة.
أشرف الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، السيد ضيافات نسيم ، اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021، على افتتاح اشغال اللقاء الوطني لمدراء الوكالات الولائية للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية، بقاعة المحاضرات حيجب الطيب، بمقر المديرية العامة للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية (ANADE) حول الاستراتيجية الجديدة للوكالة افاق 2020/2024.
وخلال اللقاء ألقى السيد الوزير كلمة اكد فيها ان هذا اللقاء يندرج ضمن مخطط عمل الوزارة، الذي يحث على تشجيع انشاء المؤسسات المصغرة ذات النوعية والتكفل بالمؤسسات المصغرة التي تواجه صعوبات من خلال المرافقة وتشجيع المناولة وتوفير مخططات أعباء، وتنويع البرامج التكوينية لحاملي المشاريع والمقاولين، عن طريق تنفيذ بنود الاتفاقيات التي تم ابرامها مع مختلف القطاعات .
وفي ذات الصدد، ألحّ السيد الوزير على أنّ الوزارة ستسعى لمرافقة موظفي القطاع في بعض ولايات الوطن وتوجيههم بما يكفل لهم أفضل سبل النّجاح في مهامهم لتحقيق الأهداف المسطّرة.
في ختام كلمته، أعلن السيد الوزير رسميّا افتتاح أشغال الملتقى الوطني متمنّيا أن يتكلّل بالنّجاح.
للإشارة، يدوم هذا الملتقى يومان ويشارك فيه 51 مدير وكالة ولائية، وذلك بتقديم مداخلات حول الاستراتيجية الجديدة وعرض مدى تنفيذ الاتفاقيات المبرمة مع القطاعات، مع تقديم عرض حول خارطة المشاريع، وفي الأخير تقديم عرض حول المؤسسات المتعثرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل