إيطالية تعثرت في “بالوعة” تطلب تعويضاً قيمته 112 ألف يورو من بلدية روما

مسعود زراڨنية22 أبريل 2021آخر تحديث :
إيطالية تعثرت في “بالوعة” تطلب تعويضاً قيمته 112 ألف يورو من بلدية روما

قامت مواطنة ايطالية برفع دعوى قضائية على بلدية روما (العاصمة) وذلك بسبب تعثرها في بالوعة صرف صحي في أحد شوارع العاصمة مما أدى إلى معاناة جسيمة لمدة عامين.

تعثرت المواطنة البالغة من العمر 72 عاماً فوق فتحة في احدى الشوارع (بالوعة) وذلك في شهر أفريل 2019 أثناء سيرها على رصيف وعر وسط شوارع العاصمة الايطالية, مما أدى الى سقوطها داخل الحفرة.

وبعد مساعدة أحد المارة لها على النهوض، اتجهت إلى مستشفى سان جيوفاني لتبدأ رحلة المعاناة مع الفحوص الطبية وإعادة التأهيل، وبعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة , تبيّن أن الضحية تعاني من كسر في الكتف، مما استوجب إجراء عملية جراحية على أن تخضع فيما بعد لجلسات إعادة تأهيل وعلاجات فيزيائية مع أخصائي إعادة ترميم , الأمر الذي أدى الى بقائها مدة شهر تقريبًا في المستشفى.

لم تنته المعاناة عند هذا الحد، فقد أجبرت المرأة، بعد خروجها من المستشفى، للخضوع لجلسات علاج طبيعي شاقة ومكلفة لعدة أشهر, كما كان عليها ارتداء دعامة لشل حركة ذراعها وكتفها، واستمرت على هذا الحال لأشهر عديدة.
نظرًا لهذه الرحلة الشاقة وما تبعها من معاناة، قررت الضحية رفع دعوى قضائية على بلدية روما, وذلك للمطالبة بتعويضها بمبلغ قيمته 122 ألف يورو عن رحلة المعاناة الطويلة، وما لحق بها من أضرار جسدية ونفسية نجمت عن الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل