سواكري تعقد جلسة عمل مع رئيس الاتحادية الجزائرية للتجديف والكانوي كاياك.

مسعود زراڨنية27 أبريل 2021آخر تحديث :
سواكري تعقد جلسة عمل مع رئيس الاتحادية الجزائرية للتجديف والكانوي كاياك.


⁦⁩ترأست السيدة سليمة سواكري كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، أمسية الإثنين 26 أفريل 2021، جلسة عمل مع رئيس الاتحادية الجزائرية للتجديف والكانوي كاياك، السيد درياس شوقي، مرفوقا بالسيدة صادقي آسية، المديرة الفنية للاتحادية، كما حضر الاجتماع السيدة والسادة إطارات كتابة الدولة لرياضة النخبة. وكذا ممثل عن المديرية العامة للرياضة على مستوى الوزارة.بحسب ما أفاد به بيان نشر على الصفحة الرسمية لكاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة.

⁦⁩و حسب نفس المصدر، تندرج جلسة العمل هذه في إطار التنسيق والتشاور مع الاتحاديات الرياضية الجزائرية لمتابعة والوقوف على ظروف وشروط استعدادات وتحضيرات رياضيي النخبة لمختلف المواعيد والتحديات الرياضية القادمة على رأسها الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.
و من بين أهم النقاط التي تمّ التطرق إليها:
-ظروف وشروط تحضير ، رياضييّ النخبة المتأهلين للألعاب الأولمبية، الأبطال سيد علي بودينة، كمال أيت داود، أميرة خريس، كما تمّ الحديث حول وضعية البطلة روبة أمينة،
ثمّ، تمّ استعراض خطة عمل الاتحادية، بالنسبة لعديد المحاور منها برنامج التكفّل بالمواهب الشابة أقطاب تطوير وترقية رياضة التجديف و الكانوي كاياك.

⁦⁩في الأخير شكل اللقاء فرصة، لتهنئة السيد شوقي درياس، إثر انتخابه رئيسا للاتحادية الجزائرية للتجديف للعهدة الأولمبية الجديدة 2021/2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل