إلغاء دورة الجزائر الدولية للدراجات الهوائية بسبب فيروس كورونا

مسعود زراڨنية30 مايو 2021آخر تحديث :
إلغاء دورة الجزائر الدولية للدراجات الهوائية بسبب فيروس كورونا

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري للدراجات الهوائية خير الدين برباري عن إلغاء دورة الجزائر للدراجات الخاصة بنسخة 2021 والتي كانت مقررة في جويلية المقبل على خلفية جائحة فيروس كورونا المستجد.

وصرح خير الدين برباري على هامش إجراء النسخة ال25 للجائزة الكبرى لمدينة وهران التي أُختتمت فعالياتها يوم أمس السبت، بأن اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة ومراقبة تطور الوباء أوصت بعدم إقامة المنافسة.

واضاف”كنا نأمل في إقامة هذه التظاهرة في الموعد المحدد، سيما بعد إلغاء الطبعة السابقة لهذه التظاهرة التقليدية لنفس السبب, ولكن يجب علينا أخذ بعين الحسبان المصلحة العامة, سيما وأن المنافسة دولية وتعني رياضيين من عدة دول”.

بالمقابل, أوضح الرئيس السابق لرابطة بسكرة للدراجات, الذي أعيد انتخابه على رأس الاتحادية الجزائرية منذ بضعة أسابيع, بأن كأس إفريقيا للدراجات المقررة في سبتمبر المقبل بوهران والمسجلة في برنامج الاتحاد الدولي لهذه الرياضة “ستجري في موعدها المحدد إلا في حال صدور قرار آخر من طرف السلطات العمومية”.

وأشار نفس المسؤول بأن هذه المنافسة القارية تدخل أيضا ضمن استعدادات مدينة وهران لاستضافة الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة من 25 جوان إلى 5 جويلية 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل