التأخر يرهن تحضيراته للأولمبياد .. البطل وليد بيداني يناشد الوزارة لإخراج مدربه من الحجر

اميمة بوربيع4 يونيو 2021آخر تحديث :
التأخر يرهن تحضيراته للأولمبياد .. البطل وليد بيداني يناشد الوزارة لإخراج مدربه من الحجر

تم إخضاع عبد العزيز مزوار مدرب وليد بيداني بطل إفريقيا في رفع الأثقال، والمتأهل إلى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، للحجر الصحي بعد عودته أمس من عاصمة إثيوبيا نيروبي مرورا بتركيا.

وتخلف المدرب مزوار رفقة أربعة آخرين من بعثة المنتخب وهم سعدي فريد، عبد المنعم يحياوي، فارس طويري، وزايدي، عن العودة مع المنتخب يوم 31 ماي، بسبب خطأ في تذاكر الطائرة الخاصة بهم، وهو ما جعلهم يعودون إلى الجزائر متأخرين عن زملائهم، فتم إخضاعهم للحجر الصحي.

وهو الأمر الذي يعرقل تحضيرات البطل وليد بيداني للألعاب الأولمبية، حيث كان من المقرر أن يسافر يوم أمس إلى تركيا من أجل الدخول في تربص مغلق لمدة 45 يوما، لكن حجز مدربه قد يكلفه، تأجيل التربص لمدة عشرة أيام كاملة، وهو ما أخلط حساباته، قبل أقل من 50 يوما، عن انطلاق الأولمبياد.

ويناشد البطل وليد بيداني وزارة الشباب والرياضة من أجل التدخل سريعا واخراج مدربه من الحجر الصحي، حتى يتسنى لهم السفر والشروع في التربص التحضيري وتطبيق البرنامج المسطر، تحضيرا للألعاب الأولمبية.

ويذكر أن وليد بيداني سيكون الممثل الوحيد للجزائر في رياضة رفع الأثقال في هذا الحدث العالمي الكبير، ويعول عليه كثيرا في افتكاك ميدالية أولمبية خلال هذه النسخة التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل