وزارة الدفاع الوطني تنظم ملتقى حول الجريمة العابرة للأوطان بفضاء الساحل الصحراوي

مسعود زراڨنية
الأخباردفاع
مسعود زراڨنية10 يونيو 2021108 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزارة الدفاع الوطني تنظم ملتقى حول الجريمة العابرة للأوطان بفضاء الساحل الصحراوي

نظم المعهد العسكري للوثائق والتقويم و الإستقبالية لوزارة الدفاع الوطني، يوم أمس الأربعاء بالجزائر العاصمة، ملتقى بعنوان: “الجريمة العابرة للأوطان في فضاء الساحل الصحراوي: من أجل أية استراتيجية احتواء؟”، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

وأوضح ذات المصدر أن “المعهد الوطني للوثائق والتقويم و الإستقبالية لوزارة الدفاع الوطني نظم، اليوم الأربعاء 09 جوان 2021، بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس، ملتقى بعنوان الجريمة العابرة للأوطان في فضاء الساحل الصحراوي: من أجل أية استراتيجية احتواء؟”.

وقد أشرف على مراسم افتتاح أشغال هذا الملتقى –يضيف نفس المصدر– اللواء محمد قايدي، رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، ونشطه نخبة من الأساتذة والخبراء سلطوا الضوء على “ظاهرة الجريمة العابرة للأوطان في فضاء الساحل الصحراوي، العوامل المسببة لهذه الآفة، وكذا انعكاساتها المباشرة على بلدان المنطقة، بغية تحديد استراتيجية احتواءها في فضاء جيوسياسي متميز بعدم الاستقرار، وهذا بحضور مختصين من الأسلاك الأمنية والملحقين العسكريين المعتمدين بالجزائر”

197596182 344780840366770 9172627308943461446 n 1 1024x678 1 - الجزائر دايلي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • حمقاءحمقاء

    الله يجازيهم بما يستحقون

  • Ali boutariAli boutari

    سعداوي هو رجل الظل في اكادمية بارادو و هو الامر الناهي في البطولة و هذا كله أمام زطشي عاث فسادا في الكرة الجزائرية اليوم المنجل يصل للجانب الرياضي و سيجر معه الكثير من رؤوس الفساد الكروي