بيان من رئاسة الجمهورية

عمار28 مايو 2020آخر تحديث :
بيان من رئاسة الجمهورية

استقبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون صباح اليوم المجاهد عثمان بلوزداد عضو مجموعة 22 التاريخية التي خطّطت لتفجير ثورة نوفمبر المجيدة.

في مستهل اللقاء، عبّر رئيس الجمهورية عن سعادته باستقبال أحد الرموز الأوائل لثورة التحرير المباركة الذي أدّى واجبه مع رفاقه الأخيار في تحرير الوطن من براثن الاستعمار البغيض، ورفض بعد الإستقلال أن يتقلد أية مسؤولية في الدولة، مفضلا استئناف حياته العادية كمواطن بسيط، كما عبّر عن أسفه لعدم تمكنه في هذا المقام من لقاء أبطال مجموعة 22 الآخرين الذين انتقلوا إلى جوار ربهم وآخرهم كان المجاهد عبد القادر العمودي رحمهم الله جميعا، ثم أطلع السيد الرئيس ضيفه الكريم على الوضع العام في البلاد، والخطوات التي يجري تنفيذها لبناء الجمهورية الجديدة في إطار الاحترام الكامل لبيان أول نوفمبر 1954، لا سيما في بُعديه الديمقراطي والإجتماعي، واستمع إلى آرائه للإستفادة من تجربته النضالية الطويلة.
من جهته، أبدى المجاهد عثمان بلوزداد ارتياحه لهذا اللّقاء، وثمّن تصميم رئيس الجمهورية على حماية السيادة الوطنية، والدفاع عن ثوابت الأمة، ونشر العدالة الاجتماعية، والاعتناء بالذاكرة الوطنية لأنّ ذلك، كما قال هو في صميم الوفاء لتضحيات الشّهداء الأبرار، والمجاهدين الأحرار، وبيان أول نوفمبر التاريخي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبد الرشيد لحلح
    عبد الرشيد لحلح 28 مايو 2020 - 6:17

    ربي يعينك يالرايس…نحن نعلم أنك على الطريق الصحيح

  • حمقاء
    حمقاء 29 مايو 2020 - 12:05

    ربي يوفقهم لخدمة البلاد والعباد ،، المجد والخلود لشهدائنا الابرار

عاجل