حصيلة مفارز الجيش الوطني في الفترة الممتدة من 12 إلى 17 أوت 2021

عمار18 أغسطس 2021آخر تحديث :
حصيلة مفارز الجيش الوطني في الفترة الممتدة من 12 إلى 17 أوت 2021

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 17 أوت 2021 عديد العمليات التي تؤكد التزام قواتنا المسلحة بالحفاظ على الأمن والسكينة ببلادنا:في إطار محاربة الجريمة المنظمة ومواصلة للجهود الحثيثة الهادفة إلى القضاء على آفة الاتجار بالمخدرات ببلادنا، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة (09) تجار مخدرات وضبطت (280) كيلوغرام من الكيف المعالج حاولت المجموعات الإجرامية إدخالها عبر الحدود مع المغرب، في حين تم توقيف (21) تاجر مخدرات آخرين وحجز (32) كيلوغرام من نفس المادة بالإضافة إلى (38770) قرصا مهلوسا خلال عمليات مختلفة عبر نواحي عسكرية أخرى.

في سياق آخر، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين ڨزام وبرج باجي مختار وجانت، (99) شخص وضبطت (18) مركبات و(121) مولدا كهربائيا و(83) مطرقة ضغط و(75) طن من خليط الحجارة والذهب الخام، بالإضافة إلى كميات من المتفجرات ومعدات التفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، في حين تم حجز (6254) وحدة من مختلف المشروبات ببسكرة. كما تم إحباط محاولات تهريب كميات من الوقود تُقدر بـ (9909) لتر بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس.

من جهة أخرى، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (473) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (42) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من أدرار وتلمسان وجانت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل