اتصالات الجزائر تعلن عن توفير خدماتها يوم عاشوراء

م .ك18 أغسطس 2021آخر تحديث :
اتصالات الجزائر تعلن عن توفير خدماتها يوم عاشوراء

أعلنت شركة اتصالات الجزائر عن توفير خدماتها يوم عاشوراء المصادف لـيوم غد الخميس ، حسب ما افاد به اليوم الاربعاء بيان لذات الشركة.

وأوضحت الشركة أن “الوكالات التجارية ستضمن الدوام المعتاد بالولايات الشمالية، من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الثالثة زوالا (15:00سا) خلال هذه العطلة الرسمية وذلك لضمان استمرارية خدماتها”.

  • وأوضح ذات المصدر، أن الوكالات التجارية المعنية بالدوام خلال يوم عاشوراء على مستوى الجزائر العاصمة هي: الرويبة، القبة، برج الكيفان، حيدرة، بن مهيدي، عين النعجة، بن عكنون، الشراقة وزرالدة، بالإضافة إلى الوكالات التجارية الرئيسية على مستوى مختلف الولايات.

أما الوكالات التجارية الرئيسة في الجنوب المعنية بالدوام فستضمن الدوام من الساعة الثامنة صباحا 08:00 سا صباحا إلى غاية الساعة الواحدة بعد الظهر 13:00سا.

وبالمناسبة جددت اتصالات الجزائر ” التزامها وحرصها على ضمان رفاهية زبائنها وتعزيز استراتيجية التقرب منهم من أجل الاستجابة لتطلعاهم على أكمل وجه”، مقدمة تهانيها لكافة الشعب الجزائري بمناسبة عاشوراء، مع تمنياتها له بموفر الصحة والسعادة والازدهار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل