المدير العام لوكالة عدل يترأس اجتماعا ً تنسيقياً مع شركة توزيع الكهرباء والغاز

مسعود زراڨنية23 أغسطس 2021آخر تحديث :
المدير العام لوكالة عدل يترأس اجتماعا ً تنسيقياً مع شركة توزيع الكهرباء والغاز

ترأس المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره ” عدل”، فيصل زيتوني، مساء أمس الأحد، إجتماعاً تنسيقا مع ممثلي شركة سونالغاز.

وجاء هذا اللقاء من أجل الدفع بوتيرة الأشغال خاصة المتعلقة بشبكات الربط بالكهرباء والغاز بمشاريع صيغة البيع بالإيجار ومعالجة النقائص التي تعترض تقدم أشغال هذه الأخيرة بمختلف ولايات الوطن.

وقدمت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عرض عن سير الأشغال الربط بشبكات الكهرباء والغاز في جميع مشاريع صيغة البيع بالإيجار على المستوى الوطني، أين التزمت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز بتسريع وتيرة الأشغال والتنسيق مع شركات الإنجاز والمؤسسات المقاولاتية ورؤساء المشاريع من أجل تفادي التأخر.

وأشاد السيد المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره بالجهود التي تبذلها الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز، معتبرا أنه شريك إستراتيجي لوكالة عدل، حيث ساهم كثيرا في إنجاح عملية التوزيع الكبرى التي باشرتها الوكالة بمناسبة ذكرى عيدي الاستقلال والشباب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل