المنتخب الوطني يفوز بثلاثية أمام الأردن في البطولة العربية

اميمة بوربيع
2021-08-25T23:15:13+01:00
رياضة
اميمة بوربيع25 أغسطس 2021111 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
المنتخب الوطني يفوز بثلاثية أمام الأردن في البطولة العربية

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم سيدات على نظيره منتخب الأردن بنتيجة (3-1)، في أول مباراة لهما في دور المجموعات لبطولة كأس العرب لكرة القدم للسيدات، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة، وتستمر إلى غاية 6 سبتمبر.
وحول نتيجة المباراة قالت راضية فرتول مدربة المنتخب الوطني: “لقد كانت المباراة صعبة للفريقين، تمكنا من التسجيل في بداية المباراة لكننا فقدنا التركيز بعدها، الأمر الذي سمح للمنتخب الأردني بتسجيل هدف التعادل الذي عززوا به ثقتهم في أنفسهم”.
وأضافت: “خلال استراحة ما بين الشوطين، قمت بتشجيع اللاعبات ومنحهم الثقة بأنفسهن مجددا، مما ساعدنا على التقدم في الشوط الثاني والفوز في نهاية المباراة”.
ومن جهته قال مدرب منتخب الأردن ديفيد ناشيمينتو: “لعبنا ضد فريق يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم، ولكن أظن أن المشاهدين الذين تابعوا المباراة يعلمون بأن فريقنا كان الأفضل”.
وختم: “هذا لم يكن كافياً للفوز، أظهرنا اليوم أننا منتخب يجيد لعب كرة القدم، نعم بدأنا التحضيرات قبل أشهر قليلة لكننا في الطريق الصحيح، لدينا الروح القتالية المطلوبة للفوز والانتصار في المباريات المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.