رزيق يشرف هذا الثلاثاء على افتتاح الطبعة العاشرة لمعرض ” الموقار ” الدولي

مروان .ك
2021-08-29T18:30:36+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك29 أغسطس 2021164 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
رزيق يشرف هذا الثلاثاء على افتتاح الطبعة العاشرة لمعرض ” الموقار ” الدولي

سيشرف وزير التجارة وترقية الصادرات، الأستاذ كمال رزيق، رفقة وفد وزاري هام يوم الثلاثاء على افتتاح الطبعة العاشرة  لمعرض ” الموقار ” الدولي بولاية تندوف، حسب ما أعلنته الوزارة في بيان لها.

و تعتبر هذه التظاهرة الاقتصادية التي ستمتد الى غاية 2 سبتمبر المقبل “موعدا هاما بمنطقة الجنوب الغربي للجزائر حيث تعد ضمن سلسلة الإجراءات التي أقرتها الحكومة في إطار استراتيجية القطاع لرفع حجم الصادرات خارج المحروقات”، حسب نفس المصدر.



و تتنوع النشاطات الاقتصادية و القطاعية للمؤسسات العارضة في هذه الطبعة بين القطاع الصناعي، الصناعات الغذائية والتغذية، الفلاحة، قطاع الخدمات، النقل واللوجستيك و البناء والأشغال العمومية.

و سيشهد المعرض مشاركة أزيد من 100 مؤسسة عارضة، بتأطير وإشراف وزارة التجارة وترقية الصادرات من خلال الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير SAFEX، الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة CACI، الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية ALGEX بالإضافة إلى حضور الهيئات والمؤسسات الفاعلة في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.