ربط عشرة آبار جديدة بالطاقة الكهربائية لتأمين التموين بمياه الشرب بالعاصمة

عمار14 سبتمبر 2021آخر تحديث :
ربط عشرة آبار جديدة بالطاقة الكهربائية لتأمين التموين بمياه الشرب بالعاصمة

قامت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لجسر قسنطينة (العاصمة) بربط عشرة آبار بالطاقة الكهربائية على مستوى أربع مقاطعات شرق الجزائر العاصمة، قصد تأمين التزويد بمياه الشرب، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان صادر عن المديرية.

وأوضحت المديرية التابعة للشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز أنه “تطبيقا المخطط الاستعجالي الرامي إلى تامين امدادات مياه الشرب لولاية الجزائر العاصمة، قامت بتزويد عشرة ابار مائية ارتوازية بالطاقة الكهربائية في ظرف أربعة أيام (من 9 الى 12 سبتمبر 2021)”.

ويتعلق الامر بأربعة آبار على مستوى كل من سيدي محمد (3 آبار) شعيبية (بئر واجد) التابعتين لمقاطعة بئر توتة، ثلاثة آبار على مستوى أولاد شبل وبئرين بمقاطعة براقي (ميناصرية وبراقي) وأخيرا بئر واحد بسيدي موسى.

وأفادت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لجسر قسنطينة بانه ينتظر ربط 22 بئر ارتوازي بالطاقة الكهربائية قبل 20 سبتمبر الجاري وفقا للبرنامج المسطر من طرف ولاية الجزائر على مستوى مقاطعتي بئر توتة وبراقي، حيث ستساهم بدورها في التخفيف من مشكل تناقض موارد المياه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل