تحويل رحلتين نحو مطار باريس-شارل ديغول عوض مطار باريس-أورلي

مروان .ك
2021-09-22T21:42:46+01:00
الأخبار
مروان .ك22 سبتمبر 202164 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
تحويل رحلتين نحو مطار باريس-شارل ديغول عوض مطار باريس-أورلي

قامت الخطوط الجوية الجزائرية بتحيين برنامج الرحلات بين الجزائر و فرنسا، من خلال تحويل رحلتين نحو مطار باريس-شارل ديغول عوض مطار باريس-أورلي

في هذا الصدد فان الرحلة بين الجزائر و باريس-شارل ديغول، ذهابا وايابا، ستتم كل يومي الثلاثاء و الخميس، حسب ما اكده مدير الاتصال بالشركة، امين اندلسي، موضحا ان هذه التغييرات سيتم تطبيقها ابتداء من تاريخ 5 اكتوبر المقبل.

و اوضح السيد اندلسي ان هذه الوجهة تتم عادة بين الجزائر و باريس-اورلي، ذهابا و ايابا، مشيرا الى ان “هذا التحويل نحو مطار شارل ديغول سيسمح للجزائريين القادمين من كندا و انجلترا و الشرق الاوسط بالالتحاق بالجزائر مباشرة انطلاقا من هذا المطار دون التنقل الى مطار اورلي”.

و اضاف ان “مطار باريس-اورلي ليس مطار عبور و بالتالي فان هذا التغيير سيمنح المسافرين الراغبين في الالتحاق بالجزائر عبر فرنسا، امكانية السفر مباشرة الى الجزائر”.

اما الرحلة الاخرى التي تم تحويلها نحو مطار شارل ديغول فتتعلق بالرحلة بين قسنطينة و باريس التي ستتم كل يوم اثنين وثلاثاء واربعاء و خميس ابتداء من تاريخ 31 اكتوبر المقبل.

في حين ان الرحلات التي تتم في الايام الاخرى بين الجزائر و باريس-اورلي او قسنطينة – باريس اورلي، فستظل على حالها بدون تغيير، حسب ذات المسؤول.

وخلص السيد اندلسي في الاخير الى التأكيد بان وثيرة الرحلات بين الجزائر و فرنسا ستبقى نفسها اي بمعدل 24 رحلة في الاسبوع.

و.ا.ج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.