بولخراص يعاين مكان حادث سقوط عمود كهربائي بالقبة

مروان .ك
2021-09-23T17:38:06+01:00
الأخبار
مروان .ك23 سبتمبر 202145 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بولخراص يعاين مكان حادث سقوط عمود كهربائي بالقبة

قام الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، السيد شاهر بولخراص، اليوم الخميس 23 سبتمبر، بالتنقل شخصيا إلى مكان الحادث الذي تم تسجيله يوم الإثنين الماضي 20 سبتمبر في بلدية القبة (سقوط عمود كهربائي). وقد قام السيد شاهر بولخراص رفقة كل من الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية لتسيير شبكة النقل(GRTE) السيد نبيل يوسفي، و الرئيس المدير العام لمسير المنظومة الكهربائية السيد عزيز عميود، بمعاينة مكان الحادث و متابعة مستوى تقدّم الأشغال الجارية من قبل فرق سونلغاز ، من أجل إعادة نصب عمود كهربائي بدلا من المنشآة التالفة.

خلال تواجده في ورشة العمل التي تجري فيها الأشغال على قدم و ساق لإعادة الوضع على ما كان عليه، أوصى السيد شاهر بولخراص بضرورة الاسراع في استكمل العمل رغم أن الحادث لم سؤثر على مستوى تزويد سكان المنطقة بالكهرباء. كما قدّم في السياق جملة من التعليمات و التوجيهات بخصوص ضمان التزيود بالكهرباء في ظروف الأمن و السلامة.

للإشارة فقد تم تسجيل حادث سقوط عمود كهربائي على مستوى بلدية القبة بالجزائر العاصمة جراء اصطدام مركبة من الصنف الثقيل (شاحنة) بالعمود.وقد مس الحادث منشأة هامة لنقل الكهرباء، وهو ما أدى إلى التأثير على خطي التواتر العالي لنقل الكهرباء 220 كيلوفولط، يربطان بين القبة ومركز الكهرباء أولاد فايت الفرعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.