بولخراص يدشن شبكة توزيع الكهرباء بحي المالحة خلاب زيارته لولاية الوادي

مسعود زراڨنية
2021-10-03T10:04:48+01:00
الأخبارالأخبار المحليةالإقتصاد
مسعود زراڨنية3 أكتوبر 202176 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بولخراص يدشن شبكة توزيع الكهرباء بحي المالحة خلاب زيارته لولاية الوادي

أشرف السيد شاهر بولخراص الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، خلال زيارة عمل يقوم بها اليوم الأحد إلى ولاية الوادي على وضع شبكة توزيع الكهرباء بحي المالحة الواقع ببلدية الرقيبة حيز الخدمة، حسب ما أفاد به بيان للمجمع.

و حسب نفس المصدر أكد بولخراص بأن “المشروع يندرج في إطار ربط مناطق الظل و المناطق النائية بالطاقة وذلك تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية”.
كما أكد بولخراص على حرص سولغاز على توصيل الكهرباء و الغاز إلى المواطنين عبر كامل التراب الوطني، مشيرا إلى دور الشركة في تحريك عجلة التنمية الإجتماعية و الاقتصادي في ولاية الوادي الفلاحية بإمتياز.وللإشارة تربط الشبكة الكهربائية التي تم ادخالها حيز الخدمة، 160 مسكن بالكهرباء ، و تضم 4 محولات دكهربائية على طول 8.200كلم.

و استغل المسؤول الأول على سونلغاز الفرصة، للإستماع بإهتمام كبير إلى انشغالات مواطني المنطقة فيما يتعلّق بالربط بالكهرباء. كما ثمّن جهود عمال الشركة مسديا لهم جملة من التوصيات فيما يتعلّق بضرورة توخي سبل الأمن والسلامة خلال الخدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.