رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يعزي في وفاة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غومة

عمار
2021-10-03T17:12:39+01:00
الأخباررئاسةعاجل
عمار3 أكتوبر 2021525 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يعزي في وفاة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غومة

بعث رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون برسالة تعزية إلى عائلة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غومة، أمين عقال طـوارق ” الطاسيلي “، حسبما أفاد به اليوم بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في رسالة التعزية “إلى عائلة المجاهد المرحوم الحاج إبراهيم غـومة أمين عقال طـوارق ” الطاسيلي ” الله أكبر ..
فُجعنا مع أهلنا الكرام في ربوع إلـيزي الأبية وجنوبنا الكبير عامة، بوفاة الحاج إبراهيم غومة، أمين عقال وأعيان ” أزجر الطاسيلي “، وأحد القامات الشامخة في الجهاد والوطنية.

وبتأثر بالغ وأسى عميق نعيش مع عائلة الفقيد وأهله وأبناء هذه الـمنطقة العزيزة التي بوّأت الـمرحوم بِمَا له من رصيدِ الشرفاء، وما عُرف عنه من مكارم الرجال الكبار، مكانةَ الابن الـموثوقِ الـمؤتَمن، حينما أَوْكَلتْ إليه رئاسة أول مجلس بلدي لبلدية إليزي .. وحينما حَمَلَ بأمانة وصدق انشغالاتها إلى رحاب مجلس الأمة الذي استمرت عضويتُه الـمستحقةُ فيه لعهدتيْن، رحمه الله .. وهو الذي نشأ باسطا يَده بالخير .. مُتعلِّقا بوطنه، مُحبًا للجزائر غيورًا عليها.

وأَمــــام هـذا الــرَّزءِ الأليــم، أتــوجـَّه إلى عائلة الفقيد .. وإلى أهلـه وذويــه، وكافة إخوتنا الطـوارق في إليزي، وأينما كانوا بأخلص التعازي وأصدق مشاعر الـمواساة، داعيًا الـمولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان .. عظم الله أجركم.

” وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.