تاريخ النشر: 01 يونيو 2020

كيفية إستعمال برنامج Airbnb
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

كيفية إستعمال برنامج Airbnb

  1. احجز مبكرًا.
  2. انتبه جيدًا للموقع.
  3. اقرأ أكبر عدد ممكن من المراجعات وكن على علم بالمراجعات السلبية ناقصة التمثيل.
  4. تحقق من التحقق. المضيفون والصور التي تم التحقق منها مهمة.
  5. إرسل رسالة خاصة إلى المالك.
  6. اقرأ سياسة الطباعة الدقيقة والإلغاء.
  7. ابحث عن أسعار مخفضة للإقامات الممتدة.
  8. أكيد الاتجاهات مع المالك. غالبًا ما تكون الاتجاهات غير واضحة ويصعب فهمها.
  9. تحقق من Booking.com بحثًا عن نفس العقار أو أماكن مماثلة للإقامة – قارن الأسعار وسياسة الإلغاء والحد الأدنى للإقامة ، والتي يمكن أن تكون جميعها مختلفة (وأفضل) على Booking.com.
    ثانيا كيفاه يخدم
    يبدأ الضيف عملية الحجز بالنقر فوق طلب الحجز. عندما يتم التصريح بالحجز الفوري لإحدى الفنادق ، سيتم تأكيد الحجز تلقائيًا إذا استوفى الضيف متطلبات المضيف. عندما لا يتم اعتماد الحجز الفوري ، سيحتاج المضيف إلى قبول طلب الحجز يدويًا. تجمع Airbnb مدفوعات الضيف عند قبول الحجز وتطلق هذه الأموال إلى المضيف بعد 24 ساعة من الوصول.
    ثالثا كيفاه تحجز فيه
    الخطوة 1. انتقل إلى Airbnb.com (لا توجد مواقع ويب أو مواقع حجز تابعة لجهات خارجية) أو قم بتثبيت تطبيق Airbnb على هاتفك أو iPad.
    الخطوة 2. أدخل الوجهة والتواريخ وعدد المدعوين (يجب إدخال الأطفال من الناحية الفنية كضيوف ولكن للبدء فمن الأفضل عد البالغين فقط أو قد تلغي بعض الإيجارات التي قد تكون مثالية لعائلة مكونة من 4 أفراد ولكن لن تظهر للبحث عن 4 أشخاص بالغين).
    الخطوة 3. حدد ما إذا كنت تريد منزلًا كاملاً أو غرفة خاصة أو غرفة مشتركة. ثم انقر على “الفلاتر” لضبط معاييرك بدقة (شبكة wifi ، مطبخ ، عدد الأسرة ، الحمامات ، حوض استحمام ساخن ، مسبح خاص).
    الخطوة 4. عندما تجد مكانًا تفضله ، انقر فوق “الاتصال بمضيف” لطرح سؤال على المالك ، أو “طلب للحجز” لبدء عملية الحجز. يحتاج المضيفون إلى الموافقة عليك قبل إتمام الحجز ما لم يكن كتابًا فوريًا على Airbnb.
    الخطوة 5. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Airbnb ، فستتم مطالبتك بإنشاء حساب قبل الاتصال أو السماح بالحجز. إذا كنت مستخدمًا لأول مرة لـ Airbnb ، فانقر على هذا الرابط للحصول على قسيمة Airbnb.
    رابعا علاه متعودش المراجعات انتاعو دقيقة تماما ؟
    يركز Airbnb على أناس حقيقيين ، علاقات حقيقية ، تجارب حقيقية. ولا إخفاء الهوية. كل شيء جيد ، ولكنه يجعل من الصعب على الناس ترك مراجعات سلبية للأماكن التي لا يحبونها. وبالتالي فإن معظم المراجعات إيجابية بشكل متوهج.
    من المؤكد أن إخفاء الهوية في Yelp و Tripadvisor يستعرض سلبياته بالتأكيد ولكنه يسمح ويشجع على المزيد من المراجعات السلبية.
    سيقرأ مضيفو Airbnb التعليقات السابقة للضيوف المحتملين. إذا كان لديهم تاريخ في ترك التعليقات السلبية ، فمن غير المرجح أن يتم تأجيرهم لها. يؤدي هذا إلى تشويه الإيجارات للأشخاص الذين يتركون تقييمات إيجابية (أو بشكل أساسي) فقط.
    خامسا هل AIRBNB امن ؟
    نعم هو امن
    سادسا نصاىح لكيفية الحجز
  10. ابدأ البحث واحجز في وقت مبكر. – على عكس الفنادق التي تحتوي على غرف متعددة من نفس النوع ، فإن معظم إيجارات Airbnb لديها تأجير واحد أو إيجارين ، وبمجرد حجزها ، لن يعودوا عبر الإنترنت.
    . كن مرنًا. – يعمل Airbnb بشكل أفضل عندما لا تكون على جدول زمني محدد ، ولا تحتاج إلى التواجد في منطقة معينة ، وليس لديك مطالب محددة بشأن التأجير.
  11. اقرأ أكبر عدد ممكن من المراجعات واعلم أن المراجعات السلبية لا تشجع (ربما بدون قصد) طبيعة سوق Airbnb.
  12. انتبه إلى الموقع – استخدم خرائط Google والتجوّل الافتراضي للتعرف على مكان الإيجار وما هو قريب منه.
  13. إرسل رسالة إلى المالك – حتى إذا لم يكن لديك أي أسئلة محددة ، قم بعمل شيء ما ، وأرسل استفسارًا مع بعض الاستفسارات الأساسية (كيف يبدو الحي؟ هل يوجد متجر بقالة قريب؟) – الرد سيخبرك كثيرًا عن أسلوبه أو افتراضاته ، وما إذا كانت مناسبة لك أم لا. ولكن لا تطلب الكثير. إذا كنت تبدو شديد الصيانة ، فقد يتجاهل المضيف بريدك الإلكتروني.
  14. اقرأ سياسة الطباعة الدقيقة والإلغاء. هل حقا! – على عكس الفنادق ، يمكن أن يكون لدى مضيفي Airbnb قواعد وشروط بعيدة جدًا عن توقعاتك. لا تنظر فقط إلى الصور وانقر على “احجز الآن”.
  15. توقع ما هو غير متوقع (للأفضل والأسوأ). إذا كنت تحب إمكانية التنبؤ ، فإن Airbnb ليس مناسبًا لك.
  16. تأكيد الاتجاهات إلى الممتلكات. إنه لأمر مدهش كم مرة تكون الاتجاهات رديئة أو يصعب اتباعها أو لا معنى لها. اطلب من المالك التأكيد مباشرةً على أن التوجيهات دقيقة واسأل عما إذا كانت لديه أي نصائح للوصول إلى هناك (مثل النقل من المطار ، أو ركوب الحافلة أو القطار ، أو تكلفة سيارة أجرة ، وما إلى ذلك).
    سابعا كيفية الغاء حجز airbnb
  17. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Airbnb الخاص بك.
  18. انقر فوق علامة التبويب الرحلات في أعلى الصفحة.
  19. ضمن الخطط القادمة ، حدد الحجز الذي تريد إلغاءه. انقر فوق تغيير أو إلغاء.
  20. حدد سبب الإلغاء باستخدام القائمة المنسدلة.
  21. انقر فوق إلغاء الحجز. في حالة الإلغاء ، يتم تحديد المبلغ المسترد من خلال سياسة الإلغاء الخاصة بالمضيف. ستعرض Airbnb تفاصيل استرداد الأموال قبل إنهاء عملية الإلغاء.
  22. تحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رسالة تأكيد من Airbnb. هام: لا يعتبر الحجز ملغى حتى تتلقى رسالة التأكيد الإلكترونية.
    ان شاء الله تكونو ديتو فكرة

إقرأ ايضا

تعليق واحد كيفية إستعمال برنامج Airbnb

  1. بارك الله فيكم

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟