وزارة السياحة و الصناعات التقليدية تنظم رحلة استكشافية لفائدة وكالات سياحية ووسائل اعلام روسية متخصصة في السياحة

مسعود زراڨنية
2021-10-14T19:12:36+01:00
الأخبارالأخبار المحلية
مسعود زراڨنية14 أكتوبر 202146 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزارة السياحة و الصناعات التقليدية تنظم رحلة استكشافية لفائدة وكالات سياحية ووسائل اعلام روسية متخصصة في السياحة


تنظم عدد من وكالات السياحة والأسفار لولايات الجنوب تحت رعاية السيد وزير السياحة والصناعة التقليدية، رحلة استكشافية لفائدة وفد روسي مكون من وكالات سياحية ووسائل اعلام متخصصة في السياحة، إلى كل
من ولايتي تمنراست و جانت، في الفترة الممتدة من 15 إلى 23 أكتوبر 2021.حسب بيان لوزارة السياحة و الصناعات التقليدية نشر على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.
و حسب نفس المصدر، يهدف هذا البرنامج الاستكشافي إلى اطلاق حملة خاصة لتنشيط السياحة وجلب السواح الروس باعتبار أن السوق الروسية تحتل دائما المراكز الأولى في قائمة الدول المصدرة للسياح، والعمل على استقطاب أكبر عدد منهم فى ظل العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، من خلال التعريف بالمقومات السياحية الصحراوية والتي تؤهل الجزائر لأن تحتل مركز الصدارة في مجال الصناعة السياحية، و تجعلها قطبا سياحيا متميزا لما توفر للزائر من منتوج سياحي فريد من نوعه.
ستشمل هذه الرحلة برنامج يضم زيارة أهم المواقع السياحية التي تميز منطقتي الأهقار والتاسيلي، كما ستسلط الضوء على العادات والتقاليد وهياكل الايواء بالمنطقة، في ظل الاحترام الصارم للإجراءات الصحية والاحترازية، وستسمح بدراسة متطلبات السوق الروسية من خلال اشراك مختلف المتعاملين السياحيين والفندقيين الناشطين في مجال السياحة المستقطبة للسواح، من أجل اقتراح برامج سياحية تُرقي المنتوج السياحي الجزائري وتساهم في تحسين صورة المقصد الجزائري عامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.