مانشستر يونايتد يواصل عروضه الباهتة و يسقط برباعية أمام ليستر

نور16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مانشستر يونايتد يواصل عروضه الباهتة و يسقط برباعية أمام ليستر

واصل مانشستر يونايتد عروضه الهزيلة وضاعف الضغوط على مديره الفني أولي غونار سولشاير بالخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كينغ باور مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليغ.

وكان يونايتد هو البادئ بالتسجيل عن طريق ميسون غرينوود في الدقيقة 19، ولكن رد ليستر بهدف عن طريق يوري تيليمانس في الدقيقة 31 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، تقدم ليستر بهدف سجله سويونكو في الدقيقة 79، ولكن تعادل ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 82.

ولكن بعد ذلك بدقيقة واحدة، أحرز المهاجم جيمي فاردي هدف التقدم لليستر، بينما أضاف باتسون داكا الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد يونايتد عند 14 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، وارتفع رصيد ليستر إلى 11 نقطة علمًا بأنه حقق الفوز الأول له في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة.

وجاءت الهزيمة لتضاعف من محنة سولشاير الذي يواجه انتقادات عديدة نظرًا للصورة الباهتة التي يظهر عليها الفريق منذ بداية الموسم.

مستقبل سولشاير على المحك:
سيكون مستقبل سولشاير أمام اختبار حقيقي هذا الأسبوع، حيث سيخوض مواجهتين هامتين أمام أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام غريمه التاريخي ليفربول في الجولة المقبلة من البريميرليغ.

وربما ستعني أي انتكاسة للشياطين الحمر خلال المواجهتين رحيل سولشاير عن قلعة أولد ترافورد، بعدما تعالت أصوات عديدة تطالب بإقالته من أجل المنافسة على الألقاب هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل