تنصيب المديرين الولائيين للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية للولايات العشر الجديدة

م .ك24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تنصيب المديرين الولائيين للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية للولايات العشر الجديدة

أشرف السيد كريم بيبي تريكي، وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021، على مراسم تنصيب المديرين الولائيين للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية للولايات العشر الجديدة المستحدثة ضمن التنظيم الإقليمي الجديد للبلاد. ويتعلق الأمر بكل من ولايات أولاد جلال، المغير، جانت، برج باجي مختار، منيعة، إن قزام، تقرت، تيميمون، بني عباس وإن صالح.
و في كلمة له ألقاها بالمناسبة، أعطى السيد الوزير التوجيهات والتعليمات المُناسبة للمديرين الولائيين الجُدد، في إطار المهام المسندة إليهم، والتي تهدف أساسا إلى النهوض بنشاطات القطاع على مستوى هذه الولايات، بما يسمح بترقية الخدمات العمومية المقدمة للمواطنين و التكفل بانشغالاتهم، و مؤكدا على ضرورة تكثيف التنسيق مع مختلف فاعلي القطاع على المستوى المحلي، و كذا السلطات المحلية.
تجدر الإشارة أنه تم اختيار هؤلاء المديرين الولائيين الجدد بناء على مسابقة شارك فيها إطارات القطاع على المستويين المركزي و المحلي، و ذلك في إطار تكريس مبدأ الشفافية و تكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل