المتحدث باسم داعش زعلان من قطر . ابو حمزة القرشي يقول ما نسينا قاعدة العديد .

نور3 يونيو 2020آخر تحديث :
المتحدث باسم داعش زعلان من قطر . ابو حمزة القرشي يقول ما نسينا قاعدة العديد .

يستمر التسجيل تسعة وثلاثين دقيقة. في هذه الوثيقة الصوتية المنشورة على قنوات Telegram التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية (IS) ، أبو حمزة القورشي ، المتحدث باسم المنظمة ، لا ينفذ هجومًا رسميًا على أعضاء التحالف الدولي المناهض للجهاد ، التي أنهت العام الماضي “الخلافة” المعلنة ذاتياً لداعش في سوريا والعراق. ووصف المتحدث باسم داعش وباء الفيروس التاجي بأنه “عقاب إلهي” ، المقاتلين الجهاديين بتكثيف هجماتهم حيث تستغل المنظمة الفراغ الأمني ​​لتعاود الظهور في العراق وسوريا.

ومع ذلك ، وللمرة الأولى ، يستهدف تنظيمها على وجه التحديد دولة قطر. ويشير أبو حمزة القريشي “لم ننسى يومًا أن قاعدة العُديد ، التي بناها طغاة قطر لإيواء الجيش الأمريكي ، كانت وستظل دائمًا قيادة الحملة التي يقودها الصليبيون”. في إشارة إلى أكبر قاعدة جوية للولايات المتحدة في الشرق الأوسط ، تضم 11000 جندي أمريكي وبريطاني وقطري بالقرب من الدوحة ، والتي ساهمت بشكل كبير في حملة القصف الجوي للتحالف في العراق وسوريا.

” غير مسبوق “

“هذا الرقم القياسي لم يسبق له مثيل لأنه المرة الأولى التي تم فيها تصوير قطر على وجه التحديد كدولة مرتدة ، في حين أن دول الخليج الأخرى ، مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، يتم إنقاذها” ، يقول أندرياس كريج ، الأستاذ المساعد في King’s College بلندن. “عادة ما تتحدى داعش منطقة الخليج باعتبارها كتلة ، مع إيلاء اهتمام خاص للمملكة العربية السعودية. “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حمقاء
    حمقاء 3 يونيو 2020 - 1:22

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين ،، ?????

عاجل