نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي ورئيس أركان الجيش يحلان بالجزائر.

ب جموعي8 نوفمبر 2021آخر تحديث :
نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي ورئيس أركان الجيش يحلان بالجزائر.

‏‎‏حل ظهر اليوم الإثنين, بالجزائر العاصمة نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي موسى الكوني، رفقة رئيس الأركان العامة للجيش الليبي، اللواء محمد الحداد وعدد من الضباط، في زيارة رسمية تدوم يومين، لبحث العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وكان في إستقبال الكوني والوفد المرافق له، بمطار هواري بومدين الدولي رئيس المجلس الشعبي الوطني إبراهيم بوغالي وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.وفي تصريح للصحافة أكد الكوني “نحتاج إلى الجزائر في ظل الظروف التي تعيشها ليبيا الآن خاصة مع إقتراب موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية” مؤكدا أن هذه اللقاءات اكثر من أخوية والتي تجمع شعب واحد في بلدين.وأضاف الكوني ” نحتاج للجزائر أيضا لأن تكون في صورة التطورات التي تشهدها ليبيا وكذا الساحة الدولية حيث نواصل التنسيق والتعاون حول اللقاءات الدولية المرتقبة”.

ولفت الكوني إلى أن “زيارات المسؤولين الليبيين إلى الجزائر لا تنقطع لمواصلة التنسيق والتعاون حول المسائل الدولية وأيضا العلاقات بين البلدين لتطويرها وتذليل الصعاب”.

وحسب المسؤول الليبي سيتم خلال زيارته إلى الجزائر “بحث عدد من المسائل على غرار فتح الخطوط الجوية و البرية بين البلدين”.

يذكر أن الكوني حل بالجزائر شهر سبتمبر الماضي، لإطلاع رئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون بمجريات زياراته إلى دول جوار جنوب ليبيا والتشاور حول عديد القضايا الهامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل