إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة بوركينافاسو هذا السبت

م .ك11 نوفمبر 2021آخر تحديث :
إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة بوركينافاسو هذا السبت

ستنطلق يوم السبت المقبل عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة التي ستجمع المنتخب الجزائري لكرة القدم بمنتخب بوركينا فاسو يوم الثلاثاء16 نوفمبر 2021 على الساعة (17:00) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال 2022

و حسب ما أوضح زوقاري ساعد في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية أنه تم طرح 14 ألف تذكرة خاصة بالمباراة وسيشرع في بيعها ابتداء من الساعة التاسعة من صباح السبت المقبل عبر شبابيك ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة الذي تصل طاقة استعابه إلى نحو 26 ألف مقعد.

وأضاف ذات المسؤول أنه تم تحديد شروط لاقتناء هذه التذاكر، أولها إظهار المناصرين لبطاقة التلقيح ضد فيروس كورونا، مع العلم أنه تم إطلاق عملية التلقيح لفائدتهم منذ أكثر من أسبوع و هي العملية التي لاقت تجاوبا من طرفهم.

و بهدف وضع حد لظاهرة المضاربة وإعادة بيع التذاكر في السوق الموازية، يقول السيد زوقاري: “اشترطت إدارة المركب عدم بيع أكثر من خمسة تذاكر للمناصر الواحد.وقد حدد سعر التذكرة الواحدة ب300 دج”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل