محمد بوسليماني يتسلم مهامه على رأس وزارة الاتصال

عمار13 نوفمبر 2021آخر تحديث :
محمد بوسليماني يتسلم مهامه على رأس وزارة الاتصال

تسلم السيد محمد بوسليماني, هذا السبت بالجزائر العاصمة, مهامه على رأس وزارة الاتصال, خلفا لعمار بلحيمر, وذلك عقب التعديل الوزاري الجزئي الذي أجراه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون, أول أمس الخميس.

وفي كلمة له بالمناسبة, توجه الوزير الجديد بشكره لرئيس الجمهورية نظير الثقة التي وضعها في شخصه, معبرا عن سعادته للانضمام مجددا “لعائلة” قطاع الاتصال التي ينتمي إليها.وقال إن مسؤولية قيادة هذا القطاع “الحساس” هي “ثقيلة جدا”, مؤكدا أنه بعد الجهود التي بذلها سابقا كإطار في القطاع, فإنه سيبذل جهدا مضاعفا للاضطلاع بهذه المهمة “الكبيرة” والتحديات “الأكبر”.

ودعا بوسليماني إلى “تظافر جهود الجميع من أجل مواصلة العمل الذي أنجز من طرف الوزراء السابقين”, على مستوى هذا القطاع الذي هو في “طور التشييد”, وذلك بهدف “مواكبة تطور التكنولوجيات الجديدة للإعلام والاتصال”, مضيفا أن “الصحافة هي مرآة لأي دولة والكل معني بالمساهمة في تطوير القطاع وبالتالي المساهمة في بناء الجزائر الجديدة”.

وحث وسائل الإعلام العمومية والخاصة, على المساهمة في النهوض بالقطاع, مشيرا إلى أن هناك “عمل كبير ينتظرنا و ورشات كثيرة”.

وبمناسبة الانتخابات المحلية لـ27 نوفمبر الجاري, أكد الوزير أن وسائل الإعلام لديها “دور كبير جدا” في إنجاح هذا الموعد الانتخابي الهام.من جهته, توجه عمار بلحيمر بالشكر لرئيس الجمهورية على الثقة التي منحه إياها خلال فترة تسييره للقطاع, معربا عن تمنياته للوزير الجديد بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل