وزير الفلاحة الجديد لا يحمل أي جنسية أخرى غير جنسيته الجزائرية الأصلية

مروان .ك
2021-11-15T16:58:40+01:00
الأخبارالإقتصاد
مروان .ك15 نوفمبر 2021108 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
وزير الفلاحة الجديد لا يحمل أي جنسية أخرى غير جنسيته الجزائرية الأصلية

نفت وكالة الأنباء الجزائرية عن مصادرها اليوم الاثنين أن يكون وزير الفلاحة والتنمية الريفية محمد عبد الحفيظ هني، المعين مؤخرا في إطار تغيير جزئي للحكومة، حاملا لجنسية أجنبية.

وأكد نفس المصدر حسب ما نقلته وكالة الأنباء ردا على ما يتم تداوله من شائعات حول امتلاك الوزير محمد عبد الحفيظ هني “جنسية فرنسية”، أنه “لا يحمل أي جنسية أخرى، غير جنسيته الجزائرية الأصلية، كما لم يسبق له أن حمل جنسية أجنبية في السابق”.

واعتبر ذات المصدر أن هذه الإشاعات “غير البريئة” والتي تصنف في خانة “الأخبار الكاذبة”، “تدفعها أوساط معينة تحاول التشويش على البرامج والإصلاحات الهادفة التي تصر الحكومة على تحقيقها في الميدان، وهي الأوساط التي لا يخدمها دفع عجلة التنمية بهذا القطاع الحيوي والحساس، لا سيما من خلال ضمان تسيير شفاف، يحتكم بشكل تام إلى التنظيمات والقوانين”.

وكان رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قد أجرى نهاية الأسبوع الماضي تغييرا جزئيا للحكومة، شمل وزراء الفلاحة والتنمية الريفية والعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي والاتصال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.