الجزائر /بوركينافاسو: إسعاف 16 مناصرا تعرضوا لإصابات مختلفة

م .ك17 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الجزائر /بوركينافاسو: إسعاف 16 مناصرا تعرضوا لإصابات مختلفة

أسعفت مصالح الحماية المدنية لولاية البليدة 16 مناصرا تعرضوا لإصابات مختلفة خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البوركينابي التي جرت وقائعها مساء أمس الثلاثاء بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة.

و تم في إطار الجهاز الامني الذي تم تنصيبه للتغطية الصحية و الامنية بملعب الشهيد مصطفى تشاكر ضمن تصفيات كأس العالم المقبلة في مقابلة الفريق الوطني الجزائري ضد نظيره البوركينابي, إسعاف 16 مناصرا من مختلف ولايات الوطن من الذين قدموا لمشاهدة المباراة منذ صبيحة الأمس .

و حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية فقد قدمت الاسعافات لـ 10 مناصرين من داخل المدرجات على مستوى المركز الطبي المتقدم من طرف الطاقم الطبي الحماية المدنية تعرضوا لحالات ضيق تنفس و وعكات و اصابات مختلفة، حيث تم إجلاء مناصرين اثنين من بينهم نحو مستشفى فرانس فانون.

كما تم إسعاف 06 مناصرين من خارج الملعب أثناء الشوط الاول للمقابلة أصيبوا برضوض و كدمات و بعض الجروح ، و هم من المناصرين الذين كانوا يحاولون و يبحثون عن وسائل الدخول للملعب ما نجر عنه تدافع العديد بينهم، أضاف المصدر الذي اشار إلى إجلائهم نحو كل من مستشفى ابراهيم تيريشين (فابور سابقا) و مستشفى فرانتز فانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل