الأسرى الفلسطينيون يصعّدون احتجاجاتهم ضد إجراءات تعسفية للاحتلال الصهيوني

عمار20 فبراير 2022آخر تحديث :
الأسرى الفلسطينيون يصعّدون احتجاجاتهم ضد إجراءات تعسفية للاحتلال الصهيوني

أغلق الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، كل الأقسام ضمن خطواتهم النضالية المستمرة احتجاجا على إجراءات اقرتها إدارة سجون الاحتلال الصهيوني، مؤخرا.

أفاد بيان لنادي الأسير الفلسطيني أن الخطوات التصعيديةَ للأسرى ستستمر إلى غاية يوم غد الإثنين، وأن خطوات الأسرى لاحقا ستكون مرهونة برد إدارة السجون على مطالبهم.

وتواصل إدارة سجون الاحتلال إجراءاتها التنكيلية العقابية الممنهجة بحق الأسرى، والذي كان آخرها حرمانهم من زيارة الأهل وغيرها من الإجراءات التعسفية.

في حين، يستمر الأسرى في برنامجهم النضالي الذي يرتكز على التمرد ورفض قوانين إدارة السجون، عبر إغلاق الأقسام والامتناع عن الخروج لما يسمى “الفحص الأمني اليومي” وكذا الخروج إلى الساحات.

وأكّدت الحركة الاسيرة قبل أيام مواصلة التصعيد في سجون الاحتلال ضد قرارات إدارتها، التي تتنكر لأبسط حقوقهم الانسانية مشيرة الى ان الأسرى سيصعدون احتجاجاتهم إلى حد قد يصل إلى الإضراب عن الطعام.

وأغلقت الحركة جميع الأقسام في سجون الاحتلال الصهيوني كافة، في 10 فيفري الحالي، بحسب ما أفاد مكتب إعلام الأسرى الفلسطينيين، مضيفا أن هذه الخطوة التصعيدية تأتي احتجاجا على تقليص عدد الأسرى في “الفورة”، وهي مكان استراحة الأسرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل