مواصلة حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة سكان المناطق النائية بولاية باتنة

م .ك7 يناير 2021آخر تحديث :
مواصلة حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة سكان المناطق النائية بولاية باتنة

مواصلة حملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 لفائدة سكان المناطق النائية لولاية باتنة
مواصلة لحملة التلقيح ضد الأنفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد-19 المبرمجة من طرف قيادة الناحية العسكرية الخامسة لفائدة سكان المناطق النائية بإقليم الناحية العسكرية الخامسة، تم يوم 06 جانفي 2021، تنظيم قافلة صحية لفائدة سكان كل من منطقتي لارباع وبوزينة بولاية باتنة، من أجل تقديم خدمات صحية وتحسيسية حول الأمراض المعدية وكذا مد يد العون والمساعدة لمواطني هذه المناطق.
وقد سُخر لهذه الحملة طاقم طبي عسكري مزود بالوسائل المادية والمواد الصيدلانية بهدف التكفل بالحالات المرضية عن طريق إجراء الفحوصات الطبية وتقديم العلاجات اللازمة، التلقيح ضد الانفلونزا الموسمية والكشف عن فيروس كوفيد 19 باستعمال الكشف السريع، بالإضافة إلى تحسيس المواطنين بطرق الوقاية من الأمراض المعدية خاصة مرض كوفيد 19.
تستمر هذه المبادرة إلى غاية يوم 07 جانفي 2021 بولاية باتنة لتشمل أيضا سكان منطقة تالخمت، كما لقيت استحسان سكان هذه المناطق النائية لاسيما وأنها تبرز الأهمية البالغة التي توليها قيادة الجيش الوطني الشعبي في سبيل خدمة الشعب ورعايته وتقديم الدعم له والرامية إلى تكثيف ومواصلة الجهود لتقديم تكفل صحي أمثل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل