بوﭬرة: سنفعل كل شيء من أجل التتويج بكأس العرب

عمار
2021-11-27T15:44:36+01:00
رياضة
عمار27 نوفمبر 202158 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
بوﭬرة: سنفعل كل شيء من أجل التتويج بكأس العرب

قال مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم، مجيد بوﭬرة قبل سفرية الدوحة التي تمت فجر اليوم السبت في تصريحاته للإعلاميين: ” سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التتويج بلقب هذه البطولة، هناك لاعبين شاركوا خلال نهائيات أمم إفريقيا الأخيرة، هم أبطال وسيساعدوننا بخبرتهم”.

وأضاف: “لن نغتر، وسنسيّر المنافسة مباراة بمباراة، كل لقاء سيكون نهائي، مع كل احتراماتنا للمنافسين، اليوم الجزائر ينتظر منها الكثير لهذا ستكون المواجهات معقدة نوعا ما، بغض النظر عن الخضم، الدورة ستعرف حتما ندية ونسقا مرتفعا، على كل حال إن شاء الله خير”.

وكشف مدرب المنتخب الوطني المحلي، أن الحارس رايس وهاب مبولحي سيكون قائدا للمنتخب خلال منافسة كأس العرب، وأوضح يقول بخصوص هذا الخيار: ” مبولحي له خبرة كبيرة وسيكون هو قائد المنتخب الجزائري في كأس العرب”.

وعن لاعب نادي بارادو ياسين تيطراوي، الذي عوّض مهدي عبيد، قال الماجيك:” ياسين شاب له إمكانيات كبيرة، وهو لاعب منضبط يطبق التعليمات على أرضية الميدان”، كما تحدث عن مدرب منتخب السودان هوبير فيلود، وأكد أن الأخير يعرف لاعبي المنتخب بحكم تدريبه في الجزائر، وأضاف: “فيلود يعرف عقلية اللاعب الجزائري لأنه مرّ على البطولة الجزائرية في مشواره التدريبي..عاينّا منتخب السودان جيدا ولكل مباراة معطياتها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.