اللواء الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني يشرف على مراسم تسمية مديرية المصلحة الإجتماعية

عمار11 ديسمبر 2021آخر تحديث :
اللواء الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني يشرف على مراسم تسمية مديرية المصلحة الإجتماعية

في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الواحدة والستين (61) لمظاهرات 11 ديسمبر 1960، وتطبيقا لقرار القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي بتسمية هياكل ووحدات الجيش الوطني الشعبي بأسماء شهداء ومجاهدي الثورة التحريرية، أشرف السيد اللواء بن بيشة محمد الصالح، الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني اليوم السبت 11 ديسمبر 2021 على مراسم تسمية مقر مديرية المصلحة الاجتماعية لوزارة الدفاع الوطني بالجزائر العاصمة باسم المجاهد المرحوم بلخير بخوش وهذا بحضور مديرين مركزيين وإطارات سامية في وزارة الدفاع الوطني.

بعد مراسم الاستقبال، قام السيد اللواء الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني مرفوقا بمدير المصلحة الاجتماعية لوزارة الدفاع الوطني بتدشين اللوح التذكاري للمديرية الذي يحمل اسم المجاهد المرحوم بلخير بخوش، بحضور أفراد من عائلة المرحوم، ليزور بعدها معرضا للصور التاريخية المخلدة لذكرى مظاهرات 11 ديسمبر 1960 بالإضافة إلى عرض بالصور لمختلف المرافق الخدماتية والهياكل الاجتماعية التي تدعم بها الجيش الوطني الشعبي.

في الأخير قام السيد اللواء الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني بتكريم عائلة المجاهد المرحوم وتسليمهم هدايا رمزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل