الرئيس الصحراوي يهنئ الرئيس تبون بعد فوز المنتخب الوطني بكأس العرب.

بوزيان جموعي
2021-12-19T09:59:49+01:00
الأخبارعاجل
بوزيان جموعي19 ديسمبر 202157 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الرئيس الصحراوي يهنئ الرئيس تبون بعد فوز المنتخب الوطني بكأس العرب.

بعث رئيس الجمهورية العربية الصحراوية ابراهيم غالي رسالة تهنئة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، هنأه فيها بمناسبة فوز المنتخب الجزائري بكأس العرب 2021 .

وقال الرئيس الصحراوي في رسالة التهنئة ” لقد أدخل الفريق الوطني الجزائري بهذا الانتصار الرائع الفرحة لقلوب كل الجزائريات وكل الجزائريين، الذين لم يبخلوا بالدعم والتشجيع والمناصرة، في كل مواقع تواجدهم، وقدموا للعالم أروع صور الوطنية الصادقة”.

مضيفا: “وقد كان الشعب الصحراوي، سواء في مخيمات العزة والكرامة أو في الجالية والمهجر أو في الأراضي المحتلة وجنوب المغرب، حاضراً باستمرار في التعبير عن الفرحة والسعادة لكل انتصار يحققه المنتخب الجزائري”.

وقال غالي: “وقد خرج الصحراويون والصحراويات بعفوية وحماس فياض لشوارع المدن الصحراوية المحتلة، مثل العاصمة العيون والسمارة والداخلة وبوجدور، لمشاركة الجزائر وشعبها العظيم وفريقها البطل أفراح الانتصار.

غير أن دولة الاحتلال المغربي، التي جيشت المناطق المحتلة، سعت لمنعهم بأبشع أساليب القمع الوحشي والترهيب والتنكيل والحصار والتضييق، وقامت بممارسات انتقامية جبانة، استهدفت مدنيين عزل، من الجنسين ومن مختلف الأعمار، لم تثنهم عن التعبير السلمي عن حبهم وتقديرهم وتشجيعهم للمنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.