الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يفرض غرامة مالية على المنتخب الوطني

نور
2022-01-24T13:44:20+01:00
رياضة
نور24 يناير 202278 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يفرض غرامة مالية على المنتخب الوطني

فرض الإتحاد الإفريقي لكرة القدم غرامة مالية على المنتخب الجزائري بسبب إجتياح الأنصار لأرضية الميدان خلال مباراة كوت ديفوار.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر موقعه الرسمي، توقيع عقوبات بالجملة على منتخب الجزائر بعدما ذكر تقرير حكام المباراة أنه فى نهاية مباراة محاربي الصحراء وكوت ديفوار، اجتاح حوالى 40 مشجعًا الملعب ، معظمهم من المدرج الشرقي.

وأشار الاتحاد الأفريقى، فى بيان رسمى على الموقع، إلى أن عدد حراس الأمن لم يكن كافيا للسيطرة على الضجة التى بدأها مشجع جزائرى اقتحم الملعب، كما  فرض “كاف” غرامة قدرها 5 آلاف دولار على الاتحاد الجزائرى لكرة القدم بسبب تصرفات مشجعيهم  كما أعلن فرض غرامة 10 آلاف دولار على اتحاد كرة القدم الإيفواري لغزو أنصارهم الملعب، منها 5000 معطلة شريطة ألا تتكرر مثل هذه الحادثة أثناء البطولة.

 أما عقوبات المنتخب التونسي فقد اتهم “كاف”، في بيانه، أن الاتحاد التونسي بعد أن دخل المدرب منذر الكبير الملعب دون إذن الحكم، كما اتهم حارس مرمى تونس فاروق بن مصطفى بسوء السلوك لاستخدامه لغة بذيئة تجاه الحكم. وتم فرض غرامة قدرها 5 آلاف دولار على المدرب منذر الكبير لسلوكه ، بالإضافة إلى فرض غرامة قدرها 5 آلاف دولار على فاروق بن مصطفى لسلوكه.

 كما تم توجيه تحذير إلى الاتحاد التونسي بخصوص الالتزام بمبادئ الولاء والنزاهة والروح الرياضية والأخلاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.