الكاف تفاجئ شبيبة القبائل

عمار30 يناير 2022آخر تحديث :
الكاف تفاجئ شبيبة القبائل

قررت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم اعادة برمجة مباراة  شبيبة القبائل و نادي روايال ليوبارد الايسواتيني، التي لم تجر  يوم الخميس (00 سا 18) بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو لحساب الدور التمهيدي الثاني “مكرر” من كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم يوم 6 فيفري المقبل، حسبما اعلنه النادي الجزائري اليوم السبت.

يذكر ان هذه المباراة التي كانت مقررة يوم الخميس الفارط بملعب اول نوفمبر بتيزي وزو لم تجر بسبب غياب المنافس الاسواتيني الذي لم يلتحق بالجزائر.

وتجدر الإشارة إلى أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قد أبلغت الاتحادية الجزائري لكرة القدم وشبيبة القبائل بأنه سيتم رفع هذه القضية إلى لجنة منافسات الأندية التي ستتخذ القرار النهائي”.

  • واستغربت ادارة شبيبة القبائل في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في فايسبوك من قرار الكاف اعادة برمجة اللقاء يوم 6 فيفري معتبرة ان الفريق المنافس لم يطلب التأجيل و اكتفى بإبلاغها  عن استحالة التنقل الي الجزائر مضيفة ان قانون المنافسة واضح في هذا المجال و ان المسؤولية في هذه الحالات تلقى على الفريق المتنقل المطالب باتخاذ كل الإجراءات مسبقا تحسبا لأي طارئ.”

وتجدر الاشارة، ان  هذه المقابلة، قد أجلت ثلاث مرات، لأسباب متعلقة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ، قبل ان يتم برمجتها في نهاية المطاف ليوم الخميس قبل ان تؤجل الي 6 فبراير .

وحسب عملية القرعة الخاصة بدور المجموعات التي جرت شهر ديسمبر المنصرم بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة المصرية ، فان  الفائز من هذه المواجهة المزدوجة سيلعب في المجموعة (ب) رفقة أندية اورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا) وشبيبة الساورة (الجزائر) و نادي الاتحاد (ليبيا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل