وزراة الخارجية تصدر بيانا حول الأوضاع في أوكرانيا

عمار26 فبراير 2022آخر تحديث :
وزراة الخارجية تصدر بيانا حول الأوضاع في أوكرانيا

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج في بيان لها يوم الجمعة أنها تواصل متابعتها لتطورات الأوضاع في أوكرانيا وتؤكد حرصها على ضمان سلامة أفراد الجالية الوطنية المقيمين في هذا البلد من خلال السفارة الجزائرية بكييف وبالتنسيق مع سفارتي الجزائر في وارسو (بولونيا)  وبوخارست (رومانيا).

  • و جاء في البيان “تواصل وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج متابعتها لتطورات الأوضاع في جمهورية أوكرانيا وتؤكد حرصها التام للعمل و تضافر الجهود من أجل سلامة أفراد الجالية الوطنية المقيمين في هذا البلد من خلال السفارة الجزائرية بكييف وبالتنسيق مع سفارتي الجزائر في وارسو وبوخارست”.

و في هذا الاطار, يضيف ذات المصدر, “تجدد الوزارة نداءها لأعضاء الجالية المتواجدين في أوكرانيا للتقيد بالتوجيهات والارشادات التي أحاطتهم بها السفارة الجزائرية في العاصمة الأوكرانية كييف, وتسهر في الظروف الصعبة السائدة حاليا، على البقاء في تواصل معهم بصفة مباشرة أو غير مباشرة”.

و تذكر الوزارة من جديد بالرقم الأخضر المجاني الذي تم وضعه تحت تصرف أبناء الجالية الجزائرية بهذا البلد للتواصل مع سفارة الجزائر بكييف  500068-0800، إضافة إلى الرقم الأخضر 504500 021 الذي تم استحداثه على مستوى وزارة الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل