رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط يشيد بالجهود الكبيرة التي قامت بها الجزائر

عمار14 مارس 2022آخر تحديث :
رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط يشيد بالجهود الكبيرة التي قامت بها الجزائر

 أشاد رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط, السيد دافيد تيزانو ب”الجهود والاستثمارات الكبيرة التي قامت بها الجزائر والتي ستعود بالفائدة على الشباب الجزائري”.

وقال السيد تيزانو في تصريح عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، مساء أمس الأحد بمقر رئاسة الجمهورية: “بداية أشكر السيد الرئيس على استقبالي في هذا اللقاء. كما أشكر السيد الرئيس والحكومة الجزائرية على كل المجهودات والاستثمارات الكبيرة التي قامت بها في هذا المجال والتي ستعود بالفائدة على الشباب الجزائري”.

  • وأوضح السيد تيزانو أنه ستكون له فرصة لزيارة الجنوب الجزائري وهي “مناسبة لنقل صورة الجزائر الجميلة عبر هذه الألعاب المتوسطية”, مشيدا بالحفاوة وحسن الضيافة التي حظي بها خلال زيارته للجزائر.

وقد جرى اللقاء بحضور مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية، السيد عبد الحفيظ علاهم، و وزير الشباب والرياضة، السيد عبد الرزاق سبقاق، ومحافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، السيد محمد عزيز درواز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل