أبواب مفتوحة حول الرياضة العسكرية بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون

نور8 يونيو 2022آخر تحديث :
أبواب مفتوحة حول الرياضة العسكرية بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون

في إطار تجسيد التظاهرات الرياضية العسكرية للموسم الرياضي 2021-2022، نظمت مصلحة الرياضات العسكرية لدائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني لشعبي الجيش الوطني الشعبي اليوم الأربعاء 08 جوان 2022، بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية/الشهيد مسعود بوجريو/ببن عكنون، أبواب مفتوحة وزيارة إعلامية حول الرياضة العسكرية.
هذه التظاهرة عرفت حضورا كبيرا للجمهور خاصة فئة الرياضيين، تمكنوا من خلالها التعرف عن كثب على الرياضة العسكرية وتاريخها، ومراحل تطورها من خلال مختلف ورشات الرياضات العسكرية، بالإضافة إلى لقاء نخبة الرياضيين العسكريين التابعين لمختلف الفرق الرياضية الوطنية العسكرية، الذين شرفوا الجزائر والجيش الوطني الشعبي في العديد من المحافل الوطنية، العربية، القارية والدولية.
الأبواب المفتوحة كانت فرصة للتعرف على جميع المرافق والوسائل الرياضية النوعية الموضوعة تحت تصرف رياضيي مختلف المنتخبات العسكرية الوطنية، الأمر الذي يعكس الاهتمام البالغ الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي للرياضة العسكرية بمختلف اختصاصاتها والذي ترجمته النتائج الإيجابية المسجلة في المنافسات الوطنية والدولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل