الحبس لسائق الـ “فابيا” وهذه هي التهم الموجهة إليه

نور17 يونيو 2020آخر تحديث :
الحبس لسائق الـ “فابيا” وهذه هي التهم الموجهة إليه

أمر قاضي الجلسة بمحكمة بئر مراد رايس اليوم، بإيداع كل من سائق سيارة الـ”فابيا” المدعو “ش. ع” و شخصين آخرين كانا معه أثناء حادث المرور، الحبس المؤقت وتأجيل محاكمتهم إلى يوم 28 جوان المقبل.

ويتابع المتهم الرئيسي في القضية سائق سيارة الـ”فابيا” المدعو “ش.ع” المنحدر من العاصمة، والذي لايحوز على رخصة السياقة بعدما سحبت منه مؤخرا لارتكابه مخالفة مرورية سابقا، يتابع بجنحة الامتناع عن تقديم يد المساعدة لشخص في حالة خطر، جنحة تعريض حياة الغير وسلامته الجسدية مباشرة للخطر بالانتهاك المتعمد والبيين لواجب من واجبات السلامة المرورية، جنحة الفرار من المسؤولية المدنية والجزائية بعد ارتكاب حادث مرور، جنحة الاستمرار في القيادة رغم التبليغ بقرار السحب لرخصة السياقة.

وتجدر الإشارة إلى أنه مثل صباح اليوم، كل من المتسبب في حادث المرور الذي وقع يوم أمس الثلاثاء على مستوى الطريق السريع الرابط بين الجزائر وتيبازة وشخصين آخرين كانا معه في السيارة أثناء الحادث، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس، والذي بدوره أحال الملف وفق إجراء المثول الفوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل