تخرج الدفعات بالمدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة

نور22 يونيو 2022آخر تحديث :
تخرج الدفعات بالمدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة

أشرف السيد اللواء تلمساني عمر قائد الناحية العسكرية الرابعة اليوم 22 جوان 2022 على مراسم حفل التخرج بحضور السلطات العسكرية والمدنية.
في ساحة العلم وبعد تفتيش المربعات من طرف السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الرابعة ألقى قائد المدرسة العميد ابراهيم قواسمية كلمة أشار فيها الى أهم مجالات التكوين وكذا مختلف المعارف العلمية والعسكرية النظرية والتطبيقية الملقنة بالمدرسة والتي تواكب التطورات الحاصلة مما يمكن المتخرجين من العمل بكل كفاءة واقتدار، حيث إشتملت الدفعات المتخرجة على عدة تخصصات وتكوينات.
بعد أداء القسم من طرف الدفعات المتخرجة والتي تحمل اسم الشهيد فيطس فيطس قام السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الرابعة بتقليد الرتب وتسليم الشهادات للمتفوقين الأوائل من كل دفعة، تواصلت المراسم بتسليم الدفعة المتخرجة راية المدرسة للدفعة الموالية، ليتقدم المتفوق الأول من الدفعة طالبا الموافقة على تسمية الدفعة باسم الشهيد البطل “فيطس فيطس”، بعدها تابع الحضور عروضا في الفنون القتالية والرياضية بالإضافة إلى متابعة تمرين قتالي بياني وعرض للقفز بالمظلات، لتختتم بعد ذلك مراسم حفل التخرج باستعراض عسكري تحت أنغام الموسيقى العسكرية .
في ختام الحفل قام السيد اللواء قائد الناحية العسكرية الرابعة بتكريم عائلة الشهيد “فيطس فيطس” والتوقيع على السجل الذهبي للمدرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل