حجز 122 كغ من المخدرات بالجلفة وإحباط هجرة غير شرعية لـ 71 شخص بتلمسان ووهران وجيجل

نور21 يونيو 2020آخر تحديث :
حجز 122 كغ من المخدرات بالجلفة وإحباط هجرة غير شرعية لـ 71 شخص بتلمسان ووهران وجيجل

أوقفت أمس مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بالجلفة بالناحية العسكرية الأولى تاجر (01) مخدرات على متن مركبة سياحية محملة بــ (122) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين حجزت مفرزة أخرى بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني (1756) قرص مهلوس بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة، وفق بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني.

من جهة أخرى، أوقفت  مفارز للجيش الوطني الشعبي، بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة وأدرار بالناحية العسكرية الثالثة، تسعة (09) أشخاص وحجزت (03) شاحنات و(04) مركبات رباعية الدفع و(107,7) طن من المواد الغذائية و(25260) لتر من الوقود، بالإضافة إلى (11) مولد كهربائي و(10) مطارق ضغط تستعمل في عمليات التنقيب غير الشرعي عن الذهب، فيما أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بسعيدة بالناحية العسكرية الثانية، أربعة (04) أشخاص وحجزت ثلاثة (03) مركبات محملة بـ (6526) وحدة من مختلف المشروبات.

و أحبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب كميات من الوقود تقدر بـ (5170) لتر بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة، في حين أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لــ (71) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من تلمسان ووهران وجيجل، حسب البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل