اعتماد أربعة إطارات جزائرية كخبراء دوليين مكونين بالمنظمة العالمية للجمارك

نجيب ميلودي
2022-08-03T17:08:56+01:00
الأخبار المحلية
نجيب ميلودي3 أغسطس 2022189 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
اعتماد أربعة إطارات جزائرية كخبراء دوليين مكونين بالمنظمة العالمية للجمارك

منحت المنظمة العالمية للجمارك، بعنوان سنة 2022، الاعتماد لأربعة إطارات مركزية من المديرية العامة للجمارك، بصفتهم خبراء دوليين مكونين في مختلف التخصصات لدى المنظمة، حسبما أفاد به يوم الأربعاء بيان للمديرية العامة للجمارك.

و تم اعتماد مدير التشريع والتنظيم والأنظمة الجمركية, عادل حابسة,  بصفة خبير مكون في مجال القيمة لدى الجمارك, والمدير الفرعي لمكافحة الغش بمديرية التحقيقات الجمركية, محمد أرزقي هناد, والذي تم اعتماده بصفة خبير مكون في مجال تطبيق المراقبة للتبادلات ذات الطابع الاستراتيجي.


كما اعتمدت المنظمة رئيسة مكتب الاعتمادات بمديرية التشريع والتنظيم والأنظمة الجمركية, أميرة غازلي, كخبيرة مكونة في مجال برامج المتعامل الاقتصادي المعتمد, واعتمد رئيس مكتب التصنيف التعريفي بمديرية الجباية وأسس الضريبة, يونس خيمود, كخبير مكون في مجال النظام المنسق.

“و تعد هذه  الاعتمادات ا مكسبا هاما للجزائر  تضاف إلى جملة الإنجازات التي حققتها الجمارك الجزائرية على الصعيد الدولي, وتعزيزا للمركز الذي تحتله في المنظمة العالمية للجمارك, إلى جانب ما تم تحقيقه مؤخرا بخصوص اعتماد عضوية الجزائر ممثلة في الجمارك الجزائرية في الأول من جويلية المنصرم ضمن لجنة التدقيق بمجلس المنظمة التي تضم 12 عضوا والإسناد إليها وبالإجماع نيابة الرئاسة بذات اللجنة وهذا إلى غاية نهاية الدورتين 141/142 للمجلس والمزمع عقدهما في شهر جوان 2023”, حسب نفس البيان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.