سوناطراك: تنصيب لجنة تحقيق وتقصي لتحديد أسباب الحادث الذي تسبب في وفاة عامل وإصابة آخرَين

ب جموعي16 أغسطس 2022آخر تحديث :
سوناطراك: تنصيب لجنة تحقيق وتقصي لتحديد أسباب الحادث الذي تسبب في وفاة عامل وإصابة آخرَين

تبعا للحادث الذي وقع زوال يوم 15 أوت 2022 على مستوى محطة الشحن التابعة لمركب تكرير البترول بالمنطقة الصناعية لسكيكدة، تعلم سوناطراك في بيان صادر اليوم أنه تم تنصيب لجنة تحقيق وتقصي، و التي باشرت مهامها صبيحة اليوم، لتحديد أسباب الحادث الذي تسبب في وفاة عامل متعاقد مع إحدى شركات المناولة متأثرا بجروحه، وهذا طبقا للإجراءات التنظيمية الداخلية المعمول بها .

اما فيما يخص الحالة الصحية للجريحين الآخرين الذي تم إجلاؤهما إلى المستشفى، أفاد ذات البيان بأنه تم تسجيل خروج أحدهما وهو بين أهله سالما معافا، في حين خضع الثاني الذي أصيب بكسر على مستوى الرجل لعملية جراحية ناجحة حيث لا يزال تحت رعاية الطاقم الطبي للمستشفى الجامعي لعنابة وحالته الصحية في تحسن مستمر.

سوناطراك أضافت في بيان نشرته على صفحتها بفيسبوك بأنها ممتنة لحجم المواساة الذي أبداه المواطنون على الصفحة الرسمية للمجمع وتؤكد أن الحادث تم التحكم فيه بسرعة بفضل كفاءة و مهنية أعوان وحدات تدخل الأمن الصناعي للمنطقة الصناعية لسكيكدة و يبقى احترام إجراءات الوقاية والسلامة من الاهتمامات الرئيسية للمجمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل