هذا ما صرح به حسان مرموري بعد إنهاء مهامه من وزارة السياحة والصناعة التقليدية

نور27 يونيو 2020آخر تحديث :
هذا ما صرح به حسان مرموري بعد إنهاء مهامه من وزارة السياحة والصناعة التقليدية

كتب ليلة أمس وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي السابق حسان مرموري منشورا بصفحته الفيسبوكية الرسمية تقدم فيها بجزيل الشكر على الثقة التي حظي بها من طرف رئيس الجمهورية.
وكتب حسان مرموري ” كما أغتنم هذه السانحة لأثني على كل إطارات وعمال القطاع على كل جهد بذلوه معي لتجسيد مساهمة القطاع في عملية مكافحة فيروس كورونا المستجد، سواء بالسهر على توفير الظروف الضرورية لعمليات الحجر الصحي وإيواء مواطنينا بعد إجلائهم من الخارج، أو بإنتاج وسائل الوقاية للحد من تناقل الفيروس”.
وتابع وزير السياحة السابق ” الشكر موصول أيضا إلى جميع المتعاملين الناشطين في السياحة والفندقة والصناعة التقليدية، عموميين كانوا أو خواصا وإلى ممثليهم وكل الذين كان لي الشرف الكبير في العمل معهم جنبا إلى جنب من أجل تطوير هذا القطاع الحيوي ليتبوأ المكانة التي تليق به بغية تحريك الاقتصاد الوطني والخروج من التبعية المطلقة لريع المحروقات لولا ابتلاء الله و قدره بوباء أصاب العالم برمته وكانت وما زالت الجزائر شعبا وحكومة تتصدى له بكل حزم و بكل ما أوتيت من قوة بعون من المولى العليّ القدير الذي نتضرع إليه أن يرفع عنا الوباء والبلاء ويرحم موتانا وموتى المسلمين ويشفي مرضانا ويقي أصحاءنا و يحفظ بلادنا من كيد الحاقدين والأعداء المتربصين باستقرار الجزائر ووحدة ترابها وتلاحم شعبها”.
واختتم حسان مرموري منشوره الفيسبوكي ” عاشت الجزائر حرة مستقلة والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل