وزير الاتصال يشرف على تنصيب السيدة نادية كراز مديرة جديدة ليومية “أوريزون”  

نجيب ميلودي
2022-09-08T15:09:48+01:00
الأخبار المحلية
نجيب ميلودي8 سبتمبر 202292 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
وزير الاتصال يشرف على تنصيب السيدة نادية كراز مديرة جديدة ليومية “أوريزون”  

أشرف وزير الاتصال, السيد محمد بوسليماني,  هذا الخميس, على تنصيب السيدة نادية كراز مديرة جديدة ليومية “أوريزون”  الناطقة بالفرنسية، وهذا خلفا للسيدة صليحة عواس. 

و أكد وزير الاتصال ان هذا التنصيب “يدخل في سياق  التغييرات العادية على رأس مختلف وسائل الاعلام”, معربا عن أمله في أن يمنح  هذا التغيير “نفسا جديدا للجريدة من أجل أن تكون صحافتنا قوية ومحترفة  ومسؤولة”. 

كما أضاف أنه ينتظر من المديرة الجديدة ليومية “أوريزون” أن “تعطي دفعا  جديدا للجريدة حتى تكون في المستوى المنتظر منها في الساحة الإعلامية”.   

وشدد الوزير بالمناسبة على أن مهنة الصحافة تتطلب “التحلي بروح المسؤولية  والموضوعية والمصداقية، خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها بلادنا”. 

و نوه بوسليماني من جهة أخرى بجهود القطاع في التأسيس لقوانين جديدة، من بينها القانون العضوي للإعلام وقانون السمعي البصري, مشيرا الى “أننا بصدد  دراسة قانون الصحافة المكتوبة والالكترونية لتحسين دورها”. 
جدير بالذكر، فإن المديرة الجديدة لجريدة “أوريزون” بدأت مشوارها المهني سنة 1986  كمستشارة بوزارة الإعلام, كما عملت بعدة عناوين صحفية قبل أن تلتحق ابتداء من  عام 2011 بيومية “المجاهد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.