مركب ”ميلود هدفي” بوهران يتدعم بميدان جديد للتدريبات

عمار8 أكتوبر 2022آخر تحديث :
مركب ”ميلود هدفي” بوهران يتدعم بميدان جديد للتدريبات

تدعم المركب الرياضي الجديد لوهران ”ميلود هدفي” بميدان جديد للتدريبات تحسبًا لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم للاعبين المحليين التي ستنظمها الجزائر في بداية العام المقبل، وفق ما علم يوم السبت من المديرية المحلية للشباب والرياضة.

و أوضح المسؤول الأول لهذه المديرية ياسين سيافي لوأج أن الميدان الجديد مغطى بالعشب الطبيعي وهو الثاني من نوعه على مستوى المركب الرياضي المعني، بعد ميدان ملعب ألعاب القوى، في انتظار الانتهاء من أشغال تجهيز ميدان ثالث بالعشب الاصطناعي.

و بالإضافة إلى الميادين التدريبية الثلاثة التي سيتم وضعها تحت تصرف المنتخبات المشاركة في الموعد القاري، تعتزم المديرية الولائية للشباب والرياضة أيضًا إعادة تأهيل العشب الطبيعي لملعب ألعاب القوى الواقع بحي ”كاسطور” ببلدية وهران، كما أشار إليه نفس المسؤول.

و أضاف ياسين سيافي، الذي يشرف مؤقتا أيضا على المركب الرياضي ”ميلود هدفي”، يقول: “بتوفرها على ما لا يقل عن أربعة ميادين للتدريبات، ستكون وهران جاهزة لاستضافة المنتخبات الستة التي ستقيم بالمدينة خلال الدور الأول من البطولة الافريقية، بما أنها ستحتضن مباريات مجموعتين”.

و خلال البطولة الإفريقية للاعبين المحليين (13 جانفي – 4 فيفري 2023) ستستضيف عاصمة الغرب الجزائري مقابلات المجموعة الرابعة المكونة من مالي وأنغولا وموريتانيا، بالإضافة إلى تلك الخاصة بالمجموعة الخامسة التي تضم الكاميرون والكونغو والنيجر.

و فضلا عن لقاءات هاتين المجموعتين، فإن ملعب 40.000 مقعد بمركب ”ميلود هدفي” سيستضيف أيضًا مباراة من الدور ربع نهائي و أخرى لنصف النهائي.

يذكر أن المنتخب الجزائري، الذي يشارك للمرة الثانية في هذه البطولة، سيلعب لقاءاته برسم الدور الأول بملعب براقي الجديد (الجزائر العاصمة) المرتقب استلامه في الأسابيع القليلة المقبلة. وسيواجه ”الخضر” منتخبات ليبيا وإثيوبيا وموزمبيق لحساب المجموعة الأولى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل