الكاف تطلب إقامة مباراة شبيبة الساورة-سبورتينغ غانوا بملعب الرويبة

عمار13 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الكاف تطلب إقامة مباراة شبيبة الساورة-سبورتينغ غانوا بملعب الرويبة

– أعلنت إدارة شبيبة الساورة سهرة يوم الأربعاء تلقيها مراسلة من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) تطب منها نقل مباراة فريقها ضد سبورتينغ غانوا (كوت ديفوار) المقررة إجراؤها السبت المقبل (00ر20 سا) بملعب ميلود هدفي بوهران إلى ملعب الرويبة بالجزائر العاصمة.

ووفقًا للنادي الناشط في الرابطة الأولى، فإن ”الكاف” قررت منع إجراء أية مباراة بملعب وهران الجديد باعتباره  أحد المرافق المعنية بالنسخة القادمة من بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين (13 جانفي – 4 فيفري 2023) ، للحفاظ على ميدانه المغطى بالعشب الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، يتعين على إدارة الشبيبة مساعدة النادي المنافس على تغيير مكان إقامته بعد نقل المباراة إلى ملعب الرويبة، كما اشير إليه.

ويتواجد فريق الجنوب الغربي بوهران منذ الإثنين الماضي، حيث التحق بالمدينة قادما من كوت ديفوار بعد خسارته مباراة الذهاب أمام سبورتينغ غانوا (1-0) في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكنفدرالية، وهو اللقاء الذي أقيم السبت الماضي يمدينة ياماسوكرو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل