“سامسونغ” و”غوغل” تعلنان عن شراكة لتطوير الأجهزة المنزلية الذكية

نور14 أكتوبر 2022آخر تحديث :
“سامسونغ” و”غوغل” تعلنان عن شراكة لتطوير الأجهزة المنزلية الذكية

أصدرت شركتا “سامسونغ” و”غوغل” بروتوكول شراكة رسمية؛ لإعداد أجهزة منزلية ذكية باسم “ماتر”.

وأوضحت سامسونغ في مؤتمر السنوي للمطورين، أن تلك الشراكة ستسهل إعداد أجهزة منزلية ذكية لكل المستهلكين، بحسب ما نشره موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص.

وذكرت الشركة أنها تسعى لإطلاق منظومة “سمارت ثينجز” لتتفاعل مع منظومة “غوغل هوم” التي تساعد في إدارة جميع الأجهزة المنزلية الذكية والتكامل فيما بينها.

وأوضحت أن منظومة “سمارت ثينجز” التكاملية الجديدة ستحدث نقلة وتكاملًا أعمق في نظام المنزل الذكي للشركة، والذي سيسمح للمطورين بدعم مجموعة واسعة من تجارب الواجهة القائمة على الصوت.

وعلى صعيد الأمان، أعلنت سامسونغ عن منصة جديدة قائمة على “بلوك تشين” أطلقت عليها اسم “نوكس ماتريكس”، والتي ستسمح للأجهزة المؤهلة بإنشاء “درع” مصمم لحماية الأجهزة المتصلة مثل أجهزة التلفزيون والأجهزة من الاختراقات الخارجية.

وتقول سامسونغ إن “نوكس ماتريكس”، ستستخدم مراقبة متبادلة متعددة الطبقات لمنع الجهات الفاعلة السيئة من الوصول غير المصرح به إلى أجهزتك.

وستتمكن الأدوات المدعومة أيضًا من مشاركة معلومات تسجيل الدخول والبيانات الحساسة الأخرى مباشرةً مع بعضها؛ من أجل تبسيط عملية تسجيل الدخول بين الأجهزة الموثوقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل