الإيموجي الجديد ما سر ظهوره! وكيفية الحصول عليه !

2020-04-30T15:46:50+01:00
التقنية
30 أبريل 20201٬219 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإيموجي الجديد ما سر ظهوره! وكيفية الحصول عليه !

فايسبوك يضيف رمزا تعبيريا جديدا يتيح للمستخدمين مساندة ضحايا كورونا!

أضافت شبكة التواصل الإجتماعي الأشهر فايسبوك سابع رمز تعبيري إلى قائمة الرموز التعبيرية التي يستخدمها رواد الشبكة للتعبير عن انفعالاتهم، وتمت إضافة هذا الرمز ليعبر الناس عن دعمهم لبعضهم البعض أثناء هذا الوباء.

وسيظهر الرمز التعبيري الجديد “ادعمه” الذي يأخذ شكل وجه أصفر اللون مبتسم ويعانق قلبا على القائمة الرئيسية لتطبيق فيسبوك أو صفحة الموقع على الإنترنت للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم خلال الأسبوع المقبل.

وفي الأيام الأخيرة ، تزايد البحث حول طريقة إضافة ايموجي فيسبوك الجديد ادعمه ، على منصات البحث ، وخرج الكثير من النشطاء على موقع الفيسبوك ، يقدمون أفكارا لا أساس لها من الصحة من أجل تثبيت الايموشن الجديد ادعمه على حسابك في الفيس بوك .

اليوم سوف تتعرف من خلال هذا المقال على الطريقة الصحيحة لـ تشغيل ايموشن ادعمه الجديد ، الذي كشفت عنه فيسبوك مؤخرا فقط ، و الذي يجمع بين ايموجي أحببته و ايموجي واو ، الشيء الذي جعل الكثير من مستخدمي فيس بوك يعجبون بـ الايموجي الجديد و يتمنون استخدامه .
لاستخدام ايموجي فيسبوك الجديد ادعمه ، ما عليك سوى الذهاب الى متجر جوجل بلاي ، و البحث عن تطبيق فيسبوك و تحديثه ، لأن هذا يبقى مجرد تحديث لتطبيق فيسبوك كالعادة و لا يتم تشغيل الايموجي الجديد في الفيسبوك من خلال كتابة الرموز في التعليقات أو أي شيء أخر غير تحديث فيسبوك .

و أخيرا ، ينصحك موقع EDD ألا تقم بما يقال في الفيسبوك أن طريقة تثبيت الإيموجي ، هي التعليقات أو مشاركة المنشورات لأن ذلك يهدف فقط الى زيادة التفاعل في صفحته و اضاعه الوقت لا أقل ولا أكثر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.